شاهد ماذا وقع لها بعد ان استعملت  زيت جوز الهند😲😲😲😲😲😲

شاهد ماذا وقع لها بعد ان استعملت زيت جوز الهند😲😲😲😲😲😲

واحدة من أكثر المنتجات تنوعا هناك اليوم هو زيت جوز الهند. طعمه لذيذ. ولكن، هل تعلم أنه يمكن أن يكون مفيدا و الصحية الفعالة والمنتج جمال؟ 


سيتم مناقشته كيف الشعر يمكن أن تجني فوائد زيت جوز الهند. عكس الأضرار الشعر وقد أظهرت الأبحاث أن زيت جوز الهند يمكن أن يمنع فقدان أي البروتين في الشعر، وكذلك عن تعزيز جذع الشعرة. زيت جوز الهند يمكن أيضا إصلاح ينتهي الانقسام التي تحدث عندما يكون الشعر المناسب لتقليم. يمنع تساقط الشعر الدهون الصحية الموجودة في زيت جوز الهند تساعد على تغذية فروة الرأس، ومحاربة الالتهابات ومنع أي إصابات التي قد تحدث ببساطة يستغرق 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند و2 ملعقة كبيرة من حكيم. مزيج معا ويطهى على نار خفيفة حتى مشترك. اتركها تبرد تماما. ثم، قبل النوم، ضعي الخليط ل الشعر وفروة الرأس. تغطية الرأس وترك في ليلة وضحاها. ثم، ويغسل في الصباح. يحارب قشرة الرأس القشرة هي حالة مزمنة الذي يسبب جافة وفروة الرأس قشاري.



زيت جوز الهند يمكن محاربة أي عدوى مستمرة ويمكن ترطيب البشرة الجافة وقشاري التي لديها حدث. خلط أجزاء متساوية من زيت جوز الهند والخروع نفط. ثم تدليك، إلى فروة الرأس ويترك في ل 30 دقيقة. ثم، اغسل بها. هذا الأسلوب هو آمن للاستخدام مع كل غسل. ينعم الشعر منذ سبب القسوة التي كتبها جفاف الجلد و مهاوي الشعر الجاف، يمكن أن زيت جوز الهند يساعد. وزيت جوز الهند هيدرات الشعر، من حبلا إلى رمح لفروة الرأس. ببساطة تطبيق بعض زيت جوز الهند على شعرك عشر الى خمس عشرة دقيقة قبل غسل الشعر بالشامبو. هذا وسوف يغادر شعرك على نحو سلس وناعم. عكس رمادي الشعر زيت جوز الهند يساعد على استعادة الموت أو الخلايا الصبغية الميتة الموجودة في نهاية من ضفيرة الشعر. أنه يرطب فروة الرأس وبصيلات الشعر. استخدام زيت جوز الهند ويخلط مع الليمون في شعرك. التدليك لمدة خمس عشرة دقيقة على الأقل كل يوم. يمنع القمل القمل هي المخلوقات قليلا شائعة جدا أن وصول الى رؤساء الأطفال الصغار. ومع ذلك، والشامبو علاج القمل هي جدا قوية ويمكن أن يحرق فروات الرؤوس والأعناق. بدلا من ذلك، زيت جوز الهند يمكن استخدامها لترطيب فروة الرأس ولصد هذه العث الصغيرة حكة. وزيت جوز الهند خلق طبقة فوق القمل وخنقهم.


فإنه سيتم أيضا منع البيض من الالتصاق لبصيلات الشعر. وإضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي تعزيز علاج أكثر من ذلك. للاستخدام، ببساطة إضافة زيت جوز الهند على فروة الرأس والشعر، ثم يترك لمدة عدة أيام. سوف تصبح النفط استيعابها ثم يمكن إعادة تطبيق. لذا، هل أضاف زيت جوز الهند على شعرك النظام الحاكم؟ هل حاولت أي من هذه الأساليب؟ إعلامنا في قسم التعليق لدينا.

مقالات قد تعجبك

loading...