هذه هي  الاسرار التي خبأتها الحكومة الأمريكية  لكي يتم قبولك في قرعة هجرة امريكا 2018 👍👍👍

هذه هي الاسرار التي خبأتها الحكومة الأمريكية لكي يتم قبولك في قرعة هجرة امريكا 2018 👍👍👍

هل أنت مستعد لمقابلة تأشيرة الهجرة إلى الولايات المتحدة؟ نأمل ذلك، لكن لما كان هناك الكثير من الخطوات، فلنراجعها سوية،  ونتأكد من أنك لم تنسَ أي شيء!


 لنبدأ برسالة تحديد الموعد. يمكن أن تصلك هذه الرسالة عن طريق البريد العادي أو البريد الإلكتروني. 
تحقق من التاريخ على الصفحة الأولى،  وتأكد أيضًا من توقيت ومكان المقابلة. تأكد من أن الأسماء الصحيحة موجودة في الرسالة! والمقصود بذلك أسماء مقدمي طلبات التأشيرة الذين عليهم الذهاب إلى المقابلة. الآن دعونا نستعد لمقابلتك.

 [ nvc.state.gov/interview ] 


عليك التوجّه إلى شبكة الإنترنت على العنوان nvc.state.gov/interview   للحصول على التعليمات بالتفصيل. اختر المدينة التي ستجري فيها المقابلة. الاسم المختصر للمدينة المكون من ثلاثة أحرف يتفق مع الأحرف الثلاثة  الأولى في رقم ملفك في المركز الوطني للتأشيرات (NVC) والموجود أيضًا على رسالة المقابلة بإمكانك اختيار لغتك باستخدام الزر في أعلى الصفحة هناك معلومات للاتصال بالشخص المسؤول  ووصلات مفيدة على اليمين. 

على اليسار ستجد الخطوات التي يتوجب  عليك اتخاذها قبل مقابلتك. [اتبع بعناية] اتبع تلك التعليمات بعناية! في بعض السفارات، عليك التسجيل للحصول على خدمة بريد  مجانية لإعادة جواز سفرك وتأشيرتك بعد المقابلة. يتم ذلك عادة عبر الإنترنت. إذا لم تطلب السفارة هذه الخطوة، لا تقلق. عند المقابلة، سيخبرك الموظف القنصلي  بكيفية استرجاع جواز سفرك والتأشيرة. بعد ذلك، حدّد موعدًا لإجراء فحص طبي مع أحد الأطباء  المصرح لهم، المدرجة أسماؤهم في التعليمات المقدمة لك. تقارير الفحص الطبي من أطباء آخرين غير مسموح بها. تذكر أن تحضر معك جميع الوثائق اللازمة إلى الطبيب. 

 سنتحدث أكثر حول ذلك بعد قليل. ثم اطبع نسخًا من هذه القائمة واملأها  بعناية لكل طالب تأشيرة. هذه هي كل الوثائق التي يجب أن تحضرها معك إلى مقابلاتك. تذكر أن تحضر النسخ الأصلية من جميع الشهادات، مثل شهادات الميلاد والزواج. إذا كان شخص ما من عائلتك في الولايات المتحدة  وهو الذي يكفلك، سيتعين عليك الاتصال به لتطلب منه عدة أشياء.


 هذا ما ستحتاج لقوله: [الكفيل الأميركي/أمك:] مرحبًا؟ [مقدم الطلب:] مرحبًا، يا أمي. أنا أنظر الآن إلى قائمة الوثائق التي  ينبغي عليَّ تقديمها خلال مقابلة تأشيرة الهجرة. هل يمكنك أن ترسلي لي بعض الأشياء؟ أحتاج إلى أحدث نسخة من إقرارك الضريبي للحكومة الفدرالية، واستمارات W-2 ستكون مفيدة أيضًا. إذا لم تكن هذه البنود بحوزتي، لن  يتمكنوا من إجراء المقابلة معي. شكرًا! اقرأ بعناية القسم الخاص بشهادات الشرطة. إذا كانت الشهادة التي قدمتها إلى المركز الوطني للتأشيرات تعود لأكثر من  سنة، وأنت لا تزال تعيش في ذلك البلد، يجب أن تحصل على شهادة شرطة  أكثر حداثة وإحضارها إلى مقابلتك. الآن اذهب إلى المصوِّر لأخذ صورة لك! يمكن العثور على متطلبات حجم الصورة على الإنترنت. تذكّر، لا يمكنك وضع النظارات أو القبعات.  و... …انظر إلى الأمام! يوم موعدك الطبي، أعطِ طبيبك  جواز سفرك، ورسالة الموعد والصور، ونسخة من سجلات تطعيماتك. بعد الانتهاء من فحصك وتسديد رسوم الزيارة،  سيقوم الطبيب إما بإرسال نتائجك إلى السفارة أو سيعطيك ظرفًا مختومًا ومحكم الإغلاق. لا تفتح الظرف! أحضِره إلى مقابلة التأشيرة. أصبحت جاهزًا تقريبًا للمقابلة! تحقق من التعليمات مرة أخرى وراجع توجيهات المقابلة. سوف ترى أن أمامك خيارات لتحديد موعد آخر لمقابلتك  أو لإلغائها وإجراءات التدقيق الأمني... ...  وروابط أخرى توجهك لمزيد من التعليمات والمعلومات المفيدة. أخيرًا، اجمع كافة وثائقك معًا  وتأكد من أنك فعلت كل ما هو مطلوب في القائمة. أنت أصبحت مستعدًا لإجراء مقابلة تأشيرة الهجرة! [ nvc.state.gov/interview ] تذكر، إذا كانت لديك أسئلة، توجّه إلى الموقع nvc.state.gov/interview وراجع المعلومات على الإنترنت حول إجراءات المقابلة. [تواصل معنا: 

من إنتاج وزارة الخارجية الأميركية

مقالات قد تعجبك

loading...